لدينا! في الواقع, تيار هو أداة قوية جدا للاتصال مليئة طن من مجموعة متنوعة من الوظائف ، المفاجآت. لكنهم لا يعرفون كل شيء: إذا كان للمستخدم العادي و سوف اقول لكم كيفية التواصل في تيار هنا هو كيفية دمج الموسيقى في البرنامج انه يعرف بالفعل. ليس هناك عيب في العمر ، تذكرت المثل يقول: لا تخجل أن يعرف العار أن لا تحاول أن تعرف

لا يوجد شيء معقد أعلم

ولكن فقط في حال سأطرح عليك السؤال مرة أخرى: هل أنت متأكد ؟ بالضبط ؟ إذا كان الجواب نعم ― لا تتردد في تخطي هذه الفقرة. ولكن أولئك الذين بقوا ، سوف تكون قادرة على التعرف على أساسيات ― أولا سوف نشرح كيفية إنشاء مجموعة مثيرة للاهتمام المحادثة, شرح لماذا هو مطلوب. فإننا سوف تساعدك على حل جميع المشاكل على أجهزة مختلفة.سوف نعطي بعض النصائح المفيدة للحصول على مقابلات ― نعم, يمكنك اللعب بها مباشرة عن طريق رسول ، ولا تأخذ نصف المدينة إلى مستقبل الرئيس.

كيف تتصرف ما لارتداء وكيفية وضع في الخلفية

وأخيرا ، سوف تترك بعض الأسرار مثل كيفية تحميل رسالة فيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل هذا يمكنك أن تقرأ في المقال»كيفية استخدام تيار على الهاتف.»الكثير من الأسرار ، نصائح مفيدة و حل المشاكل المشتركة.

حسنا, دعونا ننتقل

دعونا نتحدث عن التفاصيل الأساسية من الاتصال عبر الإنترنت

About